ما هو المركز العالمى لزراعة الدعامات الذكورية؟

المركز العالمي لزراعة الدعامة الذكورية يقدم أحدث العلاجات في الرعاية الصحية للرجال. يضم فريقنا صفوة الأطباء من الجراحين المتخصصين في المسالك البولية والأمراض التناسلية وأمراض الذكورة ذوي الخبرة الدولية حيث انهم لعبوا أدوارًا كبيرة في تطوير العديد من التقنيات الجراحية الحديثة التي أصبحت موحدة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تقديم علاجات شاملة تغطي مجموعة واسعة من الحلول المرتبطة بالصحة الجنسية للرجال.

يتم تحسين تقنيات جراحة زراعة الدعامات الذكورية والعلاجات التي نقدمها باستمرار بناءً على تجربة الأطباء لدينا وذلك بفضل التدريب المستمر والأنظمة المتطورة لجمع البيانات والتحليل المشترك حيث يتم استعراض الحالات الصعبة بشكل جماعي ونسعى دائمًا لتعيين أمهر وأشهر المتخصصين في هذا النوع من الحالات والعمليات.

يمكنك اعتبار مركزنا هو المكان الذي يجمع أكثر الأطباء التخصصيين والناجحين والمتقدمين في علاجات الأمراض الذكورية في العالم فنحن نستخدم التكنولوجيا الثورية والتقنيات المتقدمة لتحقيق نتائج مذهلة. كما نقدم رعاية شخصية لكل حالة لتحقيق أعلى معدلات للنجاح والتي من خلالها نستطيع مساعدتك لاستعادة حياة جنسية صحية متكاملة.

 
لماذا تختار مركز دعامات GCPI؟

مهمتنا فى المركز العالمى لزراعة الدعامات الذكورية؟

تقديم الحلول الطبية والجراحية الأكثر تطورا في العالم وذلك بغرض مساعدة المرضى في استعادة صحتهم الجنسية وتحسين الأداء الجنسي وذلك بهدف رفع جودة الحياة للمرضى في الشرق الأوسط.

الأطباء فى المركز العالمى لزراعة الدعامات الذكورية؟

دكتور محمد حبوس
الدكتور
ديفيد رالف
البروفيسور
كارلو بيتوكى
البروفيسور
صالح بن صالح
البروفيسور
  • فريق طبي من أشهر الأطباء المتخصصين في أمراض الذكورة على المستوى العالمي وتحديدا في عمليات زرع الدعامات الذكورية
  • فريقنا الطبي على اطلاع دائم على أحدث ما توصل له البحث العلمي في مجال امراض الذكورة وذلك لكونهم من الأطباء مشاركين دوما في الأبحاث الطبية المهتمة بـتحسين بروتكولات التشخيص والعلاج والتي تساهم في دمج أحدث الابتكارات الطبية اللازمة لإجراء عمليات الزرع للدعامة الذكورية.
  • نسبة نجاح للعملية تتخطى 97%
  • أكثر من 15,000 حالة تمت بنجاح على ايدي أطباءنا
Scroll to Top