أفضل مركز لزراعة دعامات القضيب فى الشرق الأوسط

أفضل مركز لزراعة دعامات القضيب فى الشرق الأوسط
ستتعرف فى هذا المقال على المعايير الاساسية التى يمكنك من خلالها اختيار أفضل مركز متخصص لإجراء عملية زراعة دعامة القضيب واختيار أفضل الجراحين الذين يملكون المهارة والخبرة اللازمة لهذه العملية.

أفضل مركز لزراعة دعامات القضيب فى الشرق الأوسط

يعاني العديد من الرجال حول العالم من ضعف الانتصاب ويلجأ الكثير منهم إلى الأدوية والمنشطات بدلاً من إيجاد حل نهائي وجذري للمشكلة والمتمثل فى عملية بسيطة يتم من خلالها تركيب دعامة الذكورة والمعروفة باسم دعامة الانتصاب.

وعلى الرغم من أنه ليس جميع حالات الضعف الجنسى تحتاج إلى دعامة ومع ذلك، فإن أي شخص يعاني من ضعف الانتصاب ولا يستجيب للعلاج الدوائي يحتاج إلى زرع دعامة ذكرية لممارسة حياته الزوجية بدون مشاكل. 

وغالبًا الضعف الجنسى الذى يحتاج إلى دعامة يحدث بسبب حالة مزمنة، مثل تلف الأعصاب والأوعية الدموية الطرفية المرتبطة بمرض السكري وتصلب الشرايين.

ما هى دعامة العضو الذكرى

ما هى دعامة العضو الذكرى | دعامات القضيب

جراحة دعامة القضيب هي عملية بسيطة تستغرق في حدود ساعة أو أقل ولا تتطلب إقامة في المستشفى أو المبيت ويتم استخدام هذه التقنية منذ سنوات طويلة وإجراء ملايين العمليات حول العالم وتشير الإحصاءات العالمية إلى معدلات عالية من التعافي والرضا عن جراحة زرع القضيب. 

لا تغير جراحة زرع القضيب أيًا من خصائص العضو نفسه من حيث الشكل العام والشعور والمتعة. لا تحل الجراحة محل الأنسجة الطبيعية، ولكنها تمنحها درجة عالية من التصلب عند الحاجة.

باختصار : دعامة القضيب هى عبارة عن اسطوانتين يتم زرعها داخل الجسم الكهفى للقضيب ولا يمكن ملاحظته بعد العمليه لانه يكون مغطى بالجلد ويظهر بشكله الطبيعي.

أفضل مركز لزراعة دعامات القضيب فى الشرق الأوسط

مما سبق ذكره حول عملية زراعة دعامات القضيب يتضح ان العملية سهلة ولكنها تطلب الخبرة والمهارة والدقة من الجراح المتخصص فى هذه العملية بالإضافة إلى الفريق الطبى المساعد الذى يتابع الحالة قبل وأثناء وبعد العملية حتى يتم التأكد من نجاح العملية بشكل كامل.

كما يجب اختيار نوعية وخامات الدعامة التى يتم استخدامها حيث يوجد العديد من الدعامات التى قد تكون غير مناسبة أو مصنعة من خامات رديئة.

لذلك يجب عليك اختيار المكان الانسب والافضل لإجراء عملية زراعة القضيب حسب المعايير الآتية:

  1. الجراح: يجب اختيار جراح متخصص في عمليات زراعة القضيب وله خبرة كافية فى إجراء هذه العملية مع عدد كبير من الحالات.
  2. نوع الدعامة: وهنا يجب التأكد من نوعية دعامة القضيب التى سيتم تركيبها فى العملية وأنها من شركة معروفة ولها ضمان حقيقى مدى الحياة. كما سيساعدك الفريق الطبى المختص فى اختيار نوعية الدعامة الأنسب لحالتك سواء الدعامة المرنة أو الدعامة الهيدروليكية.
  3. المستشفى: اختيار المستشفى التى سيتم إجراء العملية بها والتأكد من جاهزية المستشفى لإجراء مثل هذه العمليات.

لماذا تختار مركز دعامات GCPI؟

لماذا تختار مركز دعامات GCPI؟

المركز العالمي لزراعة الدعامات الذكرية يقدم أحدث العلاجات في الرعاية الصحية للرجال. يضم فريقنا صفوة الأطباء من الجراحين المتخصصين في المسالك البولية والأمراض التناسلية وأمراض الذكورة ذوي الخبرة الدولية حيث انهم لعبوا أدوارًا كبيرة في تطوير العديد من التقنيات الجراحية الحديثة التي أصبحت موحدة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تقديم علاجات شاملة تغطي مجموعة واسعة من الحلول المرتبطة بالصحة الجنسية للرجال.

أهم ما يميز المركز العالمي لزراعة الدعامات الذكرية؟

  • مهارة وخبرة الجراحين: مهارة وخبرة الجراح الذي يقوم بزراعة الدعامة : فمع احترامنا وتقديرنا للاخرين الا ان جراحين المركز العالمي لايقارنون بغيرهم من حيث الخبره والمهاره فهم عالميون بمعني الكلمه خبره واسعه جدا تجعلهم الأفضل والأكثر خبرة ليس فقط في الشرق الأوسط بل عالميا ويكفي ان شرح ووصف جراحة زراعة الدعامات المرنة مسجل باسم الدكتور محمد حبوس وكلهم خبراء عالميون يقومون بنقل خبراتهم في المؤتمرات الدولية في أمريكا وأوروبا إلى غيرهم من الجراحين.
  • أفضل أنواع دعامات الانتصاب: نحن نقوم بزراعة افضل واحدث أنواع الدعامات الامريكيه ذات الجودة العالية ونعطيك نسخة من ضمان مدي الحياه دولي ضد عيوب الصناعه او الأعطال الميكانيكية ولا نستعمل أي أنواع دعامات أخرى.
  • الجودة والأمان: نقوم بتطبيق أعلى معايير الجودة والأمان قبل وأثناء وبعد العملية بحيث يتحقق باذن الله أعلى نسبة نجاح دون الإضرار بالصحة أو أي التسبب في أي مشكلة أخري: لاضرر ولاضرار.

صحتك اهم شيء والمكان هذا حساس جدا لذلك يجب ان تختار الاجود وتاخد بالاسباب قبل الاقدام على هذه العملية

مقالات تهمك أيضًا

Scroll to Top